أخبار الرياضة

قمة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين بين الهلال وأبها والقنوات الناقلة | AlHilal vs abha

تنطلق قمة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين بين فريق الهلال وأبها ضمن الجولة الثالثة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, ويحتضن ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبدالعزيز مباراة نادي الهلال وأبها, وينتظر الكثير من عشاق الكرة الآسيوية بشكل عام والسعودي بشكل خاص لمشاهدة المباراة الشرسة والقوية بين الفريقين في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين, ويحتل نادي الهلال المركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 19 نقطة, حيث استطاع فريق الهلال الفوز في خمسة مباريات والتعادل في أربعة مباريات وبدون التعرض لأي هزيمة في جميع الجولات.

بينما يحتل فريق أبها المركز الثاني عشر ويحمل في رصيده 13 نقطة, واستطاع الفوز في أربعة مباريات فقط والخسارة في سبعة مباريات وتعادل في مباراة واحدة.

ويحاول فريق الهلال العالمي بعد الفوز وتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا للعودة والفوز في مباريات الدوري السعودي وينافس على مركز يليق به.

وفي هذا المقال سوف نتعرف على موعد وتفاصيل مباراة الهلال وأبها ضمن الجولة ال13 في الدوري السعودي للمحرفين.

موعد مباراة القمة بين الهلال وأبها في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال وأبها في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين غداً الأحد الموافق 28 من شهر نوفمبر الجاري لعام 2021, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة, والساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم, والساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأبها ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري السعودي

تستحوذ قنوات SSC السعودية على حقوق نشر وإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة SSC Sports HD 1.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الهلال أمام أبها

عبد الله المعيوف

محمد البريك – علي البليهي – جانج هيون سو – ناصر الدوسري

محمد كنو – سالم الدوسري – سلمان الفرج

ماثيوس بيريرا – بافيتيمبي جوميز – موسى ماريجا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى