أخبار الرياضة

مباراة إسبانيا والبرتغال في الجولة الأولى من دوري الأمم الأوروبية وقمة نارية جديدة

يستقبل ملعب “بينتو فيامارين” مباراة قوية وشرسة تجمع منتخب اسبانيا والبرتغال في إطار منافسات الجولة الأولى في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية لعام 2022.

المجموعة الثانية في المستوى الأول من بطولة دوري الأمم الأوروبية تضم كلاً من اسبانيا والبرتغال إلى جانبهما منتخبي التشيك وسويسرا.

وينتظر الكثير من عشاق كرة القدم في العالم لقمة جديدة ونارية تجمع منتخب اسبانيا ونظيره منتخب البرتغال في إطار فعاليات دوري الأمم الأوروبية لعام 2022.

وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة اسبانيا والبرتغال في دوري الأمم الأوروبية 2022 والتشكيل المتوقع.

موعد مباراة إسبانيا والبرتغال ضمن منافسات دوري الأمم الأوروبية 2022

من المقرر أن تنطلق مباراة البرتغال وإسبانيا على أرضية ملعب ” بينتو فيامارين ” في مدينة اشبيلية الاسبانية, يوم الخميس 2 يونيو الجاري 2022.

وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة, والساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيلة المتوقعة لمنتخب إسبانيا أمام البرتغال

أوناي سيمون

جوردي ألبا – باو توريس – إريك جارسيا – سيزار آثبليكويتا

كوكي – سيرجيو بوسكيتس – تياجو

توريس – موراتا – جافي

التشكيلة المتوقعة لمنتخب البرتغال أمام إسبانيا

باتريسيو

جواو كانسيلو – بيبي – دومينجوس دوارتي – رافاييل جيريرو

جواو موتينيو

أوتافيو – برونو فيرنانديش – برناردو سيلفا

رونالدو – جوتا

القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا والبرتغال ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق إذاعة جميع مباريات بطولة دوري الأمم الأوروبية, وتذاع المباراة عبر قناة beIN SPORTS PREMIUM 1, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الكبير “رؤوف خليف”.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى