أخبار الرياضة

مباراة الاتحاد أمام الحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين وقمة شرسة مرتقبة

يستقبل ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة انتقامية وحماسية بين متصدر الدوري السعودي فريق الاتحاد ونظيره الحزم, وذلك في اطار منافسات الجولة ال25 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الاتحاد يتربع على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 57 نقطة, بينما يحتل فريق الحزم المركزالسادس عشر والأخير في جدول برصيد 16 نقطة.

ويسعى فريق الاتحاد للفوز على خصمه فريق الحزم من أجل الحصول على النقاط الثلاث كاملة وتعزيز نقاطه والإستمرار في صدارة الترتيب, بينما يعيش فريق الحزم هذا الموسم في وضع صعب فهو صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي ولكنه يسعى جاهداً من أجل الخروج بنتيجة ايجابية في هذا اللقاء.

وينتظر الكثير من عشاق وجماهير كرة القدم في السعودية بشكل خاص والوطن العربي بشكل عام لقمة نارية جديدة في الدوري والتي تجمع بين فريق الاتحاد وفريق الحزم ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرون من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة القمة بين فريق الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

تنطلق مباراة القمة بين فريق الاتحاد وفريق الحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية, يوم الجمعة الموافق 18مارس 2022, وتبدأ ركلة بداية اللقاء في تمام الساعة 7:05 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 6:05 مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة 8:05 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

سيتم نقل مجريات وأحداث المباراة النارية بين فريق الاتحاد والحزم في الدوري السعودي للمحترفين عبر شبكة قنوات  SSC السعودية وذلك عبر قناة SSC 1 HD/SD.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الحزم

مارسيلو جروهي.

حمدان الشمراني، عبدالله الحافظ، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

عبدالعزيز البيشي، أندرية فيليبي، برونو هنريكي، فهد المولد.

هارون كمارا، رومارينيو دا سيلفا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى