أخبار الرياضة

مباراة ريال مدريد أمام أينتراخت فرانكفورت في كأس السوبر الأوروبي والتشكيل المتوقع

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين فريق ريال مدريد الإسباني وفرانكفورت الألماني والتشكيل المتوقع للفريقين.

يجمع نهائي كأس السوبر الأوروبي بين الفائز في بطولة دوري أبطال أوروبا ريال مدريد الإسباني والفائز في الدوري الأوروبي فريق فرانكفورت الألماني.

وينتظر الكثير من عشاق الكرة في العالم بشكل عام والوطن العربي بشكل خاص لقمة جديدة تجمع الفريق الملكي ريال مدريد أمام الفريق الألماني فرانكفورت الألماني.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت

من المقرر أن تنطلق مباراة نهائي كأس السوبر الأوروبي بين ريال مدريد وفرانكفورت يوم الأربعاء 10 أغسطس الجاري 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة, والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وفرانكورت في بطولة السوبر الأوروبي ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات بي ان سبورتس على حقوق إذاعة مباراة السوبر الأوروبي بين فريق ريال مدريد الاسباني ونظيره فرانكفورت الألماني, وتحديداً عبر قناة  beIN Sports 1 HD Premium, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير حسن العيدروس معلقاً على أحداث وتفاصيل هذة المباراة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى