ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة الـ22.. أتلتيكو مدريد يتعثر - شبكة القمة نيوز

ترتيب الدوري الاسباني بعد انتهاء الجولة الـ22.. أتلتيكو مدريد يتعثر

جوجل بلس

أسدل الستار على منافسات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الإسباني “الليجا” للموسم الحالي 2020-2021، مساء الاثنين، بالمواجهة الختامية في الجولة التي انتهت بالتعادل الإيجابى بين فريقى أتلتيكو مدريد وضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، على ملعب “واندا متروبوليتانو”.

ترتيب الدوري الإسباني

وواصل أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة، ولديه مباراتان مؤجلتان، فى حين سيلتا فيجو في المركز العاشر برصيد 26 نقطة.

ويتفوق الروخى بلانكوس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، بفارق 8 نقاط عن برشلونة وريال مدريد صاحبى المركزين الثانى والثالث على الترتيب.

واستعاد برشلونة وصافة الدوري الإسباني، بعد أن حقق فوزًا قاتلًا على مضيفه ريال بيتيس بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على ملعب “بينتو فيامارين”.

بهذه النتيجة يعود برشلونة للوصافة من جديد برصيد 43 نقطة، بينما يحتل بيتيس المركز السابع برصيد 30 نقطة.

ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في ترتيب الدوري الاسباني، بعد أن حقق فوزا صعبا على مضيفه فريق هويسكا، بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب “الكورزا” السبت، ليصل للنقطة 43.

ويحتل فريق إشبيلية المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 42 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، وذلك عقب الفوز على ضيفه خيتافي بثلاثة أهداف دون مقابل، في المباراة المثيرة التي أقيمت على ملعب “رامون سانشيز بيزخوان”.

وجاء جدول ترتيب الدوري الإسباني، كالتالى..