زيدان يخرج عن صمته بسبب اتهامات كومان! - شبكة القمة نيوز

زيدان يخرج عن صمته بسبب اتهامات كومان!

جوجل بلس

عبّر الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، عن غضبه من التصريحات التي أدلى بها رونالد كومان مدرب برشلونة.

كومان كان قد انتقد الأداء التحكيمي خلال مباراة ريال مدريد وإيبار (2-1)، في الجولة الـ14 من الدوري الإسباني.

واعتبر المدرب الهولندي أن إيبار استحق الحصول على ركلة جزاء، بعد ملامسة الكرة لأيدي سيرجيو راموس قائد ريال مدريد، داخل منطقة الجزاء، عندما كانت النتيجة تشير إلى تقدم الفريق “الملكي” (2-1).

زيدان علّق على تصريحات كومان، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة غرناطة، المقرر لها الأربعاء، في الجولة الـ15 من الدوري الإسباني.

وقال: “تصريحات كومان تزعجني لأني لم أعبث أبدا مع الحكام، هم جزء من اللعبة، سواء كانوا يفعلون الأمور بشكل صحيح أم لا”.

وأضاف: “هم مثل اللاعبين ومثل أي شخص آخر، هنا وفي الحياة، إنه عمل صعب ومعقد، والآن لدينا مباراة مهمة للغاية، ولا نفكر إلا في ذلك“.

وأردف: “يكون هناك الكثير من الحديث عندما تكون هناك حالة تحكيمية في إحدى مباريات ريال مدريد، لكني لا أهتم بذلك, حاليا أتطلع لمباراة غرناطة فقط”.

وتعتبر هذه من المرات النادرة التي يخرج فيها المدرب الفرنسي عن صمته، بخصوص الاتهامات التي يتعرض لها ريال مدريد بالحصول على بعض المجاملات التحكيمية، إذ كان دائما يفضّل الصمت، والتأكيد على احترام قرارات الحكام.

ويحتل ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 29 نقطة، بفارق الأهداف خلف الغريم التقليدي أتلتيكو مدريد صاحب الصدارة.