قمة جديدة بين الهلال السعودي وبوهانغ ستيلرز في نهائي دوري أبطال اسيا | Al Hilal vs Pohang - شبكة القمة نيوز

قمة جديدة بين الهلال السعودي وبوهانغ ستيلرز في نهائي دوري أبطال اسيا | Al Hilal vs Pohang

جوجل بلس

أهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم اليوم تفاصيل وموعد المباراة النارية والقوية بين فريق الهلال السعودي وفريق ستيلرز الكوري الجنوبي ضمن نهائي دوري أبطال آسيا, وينتظر عشاق الكرة الآسيوية بشكل عام والسعودية والعربية بشكل خاص لمشاهدة قمة جديدة في نهائي دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج الكوري الجنوبي.

ومن المقرر أن يتم إقامة المباراة على أرضية ملعب الملك فهد الدولي في مدينة الرياض بالمملكة العربية السعودية, وسوف تلعب مباراة واحدة مثل النسخة الماضية.

ويخوض الهلال السعودي مباراته النهائية بعد أن تخطى عقدة مواطنه فريق النصر السعودي, بينما تخطى فريق يوهانج ستيلرز نظيره اولسان هيوانداي الكوري الجنوبي وهو الفريق حامل اللقب في الموسم الماضي.

وتتجه أنظار محبي وعشاق الكرة السعودية إلى ملعب الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض,مسرح نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بين فريق الهلال السعودي وستليرز الكوري الجنوبي.

وتخطى فريق الهلال السعودي استقلال الايراني في دور الستة عشر, ثم فاز على فريق بيرسبوليس في دور ربع النهائي, وفاز في نصف نهائي البطولة على نظيره التقليدي النصر.

موعد مباراة القمة بين الهلال السعودي وستيلرز الكوري الجنوبي

وصل فريق الهلال السعودي إلى اللحظة الفاصلة في بطولة دوري أبطال آسيا بعد مشوار مليئ بالمفاجئات والتحديات وبعد أداء رائع من اللاعبين للوصول إلى المباراة النهائية في دوري أبطال آسيا, ومن المقرر أن تبدأ مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز اليوم الثلاثاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة الثامنة مساءً بتوقيت أبو ظبي, والساعة السادسة بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية في دوري أبطال آسيا بين الهلال وبوهانج

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودي على حقوق نشر وإذاعة مباريات دوري أبطال أسيا, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة  “HD SSC7”, وتذاع المباراة على قناة Alrabia Sport على قمر نايل سات والقناة مفتوحة.

معلق مباراة الهلال وبوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي

سيتولى مهمة التعليق الصوتي ونقل فعاليات المباراة النهائية بين الهلال وبوهانج إلى المعلقين فهد العتيبي والمعلق عيسى الحربين.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال أمام بوهانج الكوري الجنوبي

عبد الله المعيوف

محمد البريك، جانج هيون سوو، متعب المفرج، ناصر الدوسري

محمد كنو، سلمان الفرج، ماتيوس بيريرا

سالم الدوسري، موسى ماريجا، بافيتيمبي جوميز