مباراة الاتحاد وأبها ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر في الدوري السعودي وأجواء حماسية للفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة الاتحاد وأبها ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر في الدوري السعودي وأجواء حماسية للفريقين

جوجل بلس

يفتتح استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز”المحالة” أبوابة لاستضافة مباراة حماسية وهامة بين فريق الاتحاد الرياضي وفريق أبها ضمن منافسات وفعاليات الجولة التاسعة عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل فريق الاتحاد اللقاء وهو متصدرجدول ترتيب البطولة ويحمل في رصيدة 41 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين, بينما يدخل فريق أبها الرياضي اللقاء وهو بالمركزالسابع ويحمل في رصيدة 25 نقطة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتطلع فريق الاتحاد لمواصلة فوزه في مباريات الدوري السعودي من أجل استمرار صدارتة في ظل المنافسة الشديدة مع فريق النصر والشباب والهلال, بينما يرغب فريق أبها الرياضي بالاستمرار بالنتائج الايجابية حيث لم يتعرض للخسارة في أخر7مباريات له حيث حقق الفوز في4 مباريات وتعادل في 3مباريات.

وينتظر عشاق وجماهير الكرة العربية بشكل عام وعشاق الكرة السعودية بشكل خاص لمشاهدة المباراة الحماسية والنارية بين فريق الاتحاد وفريق أبها ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد المبارة النارية بين الاتحاد وأبها ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن يخوض فريق الاتحاد الرياضي وأبها إختباراً صعباً ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرضية ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز, يوم الأحد الموافق 6 فبراير الجاري 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 3:05 مساءاَ بتوقيت القاهرة, والساعة 4:05 مساءاَ بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 5:05 مساءاَ بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمبارة الحماسية بين الاتحاد وأبها ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق نشر واذاعة مباريات دوري كأس الملك محمد بن سلمان للمحترفين, وتذاع المباراة على قناة SSC 1 HD/SD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الكبيرعبدالله الحربي معلقا على أحداث المباراة الحماسية.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الاتحاد أمام فريق أبها

مارسيلو جروهي.

حمدان الشمراني، عمر هوساوي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

فهد المولد، أندرية فيليبي، برونو هنريكي، عبدالرحمن العبود.

رومارينيو دا سيلفا، عبدالرزاق حمدالله.

 التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق أبها أمام فريق الاتحاد

عبدالعالي أمحمدي.

فهد الجميعة، أمين عطوشي، مهند القيضي، ساري عمرو .

ماتيتش، جهاد الزويد،سعد بقير، صالح العمري.

مبونجو، تي فريدي.