مباراة الاتحاد والتعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ومواجهة تاريخية منتطرة بين الفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة الاتحاد والتعاون في ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ومواجهة تاريخية منتطرة بين الفريقين

جوجل بلس

يستضيف ملعب “الملك عبدلله” في مدينة بريدة مبارة شرسة ومن العيار الثقيل بين متصدر الدوري السعودي فريق الاتحاد ونظيره فريق التعاون الرياضي وذلك في اطارمنافسات ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ونجح فريق الاتحاد في تخطي الدور ثمن نهائي بطولة خادم الحرمين الشريفين بعد فوزه على فريق الفتح بثلاثة أهداف مقابل هدفين, بينما نجح فريق التعاون بالفوز على نظيره فريق الطائي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتل فريق الاتحاد صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ويحمل في رصيدة 48 نقطة, بينما يحتل فريق التعاون الرياضي المركز العاشر ويحمل في رصيدة 22 نقطة في جدول التريب.

ويتأهب جماهيروعشاق الكرة العربية وعشاق الكرة السعودية بشكل خاص لقمة سعودية جديدة بين فريق الاتحاد وفريق التعاون ضمن فعاليات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد مباراة القمة بين فريق الاتحاد والتعاون ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن يخوض فريق الاتحاد والتعاون مباراةً صعبة ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشرفين على أرضية استاد “مدينة الملك عبدالله الرياضية” في مدينة بريدة, يوم الاثنين الموافق 21 فبراير الجاري 2022, وتبدأ صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الثالثة مساءاَ بتوقيت مصر, والساعة الرابعة مساءاَ بتوقيت السعودية, والساعة الخامسة مساءاَ بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والتعاون ومعلق اللقاء

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق نشر واذاعة مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, وتذاع المباراة على قناة SSC 1 HD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير عبدالله الغامدي معلقاً على أحداث المباراة النارية.

التشكيلة المتوقعة لفريق التعاون أمام فريق الاتحاد

كاسيو.

سعد بالعبيد – نواف الصبحي – كريستيان لوينداما – طارق عبد الله.

ألفارو ميدران – أشرف المهديوي – سميحان النابت.

ليندر تاومبا – فهد الرشيدي – مصطفى فتحي.

التشكيلة المتوقعة لفريق الاتحاد أمام فريق التعاون

مارسيلو غروهـي.

حمدان الشمراني – زياد الصحفى – عمر هوساوي – مهند الشنقيطي.

برونو هنريكي – اندريه فىليبي – عبد العزيز البيشي.

فهد المولد – عبد الرزاق حمد الله – رومارينيو.