مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين وقمة ساخنة مرتقبة - شبكة القمة نيوز

مباراة الاتحاد والرائد في الدوري السعودي للمحترفين وقمة ساخنة مرتقبة

جوجل بلس

يحتضن استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية مباراة هامة وشرسة ومن العيار الثقيل بين فريق الاتحاد وفريق الرائد الرياضي ضمن منافسات وفعاليات الجولة السابعة عشر من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب البطولة ويحمل في رصيدة 35 نقطة في جدول تريب الدوري السعودي للمحترفين, بينما يحتل فريق الرائد الرياضي الترتيب السادس ويحمل في رصيدة 26 نقطة في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر عشاق وجماهير الكرة العربية بشكل عام وعشاق الكرة السعودية بشكل خاص لمشاهدة المباراة الحماسية والنارية بين فريق الاتحاد وفريق الرائد ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد المبارة النارية بين الاتحاد والرائد ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين

تواجه فريق النمور مع نظيره الرائد من قبل في 25 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين, ونجح الاتحاد بالفوز على الرائد في 14 مباراة, بينما نجح الرائد بالفوز عل الاتحاد في 4 مباريات , وتعادل الفريقين في 7 مباريات, ومن المقرر أن يخوض فريق الاتحاد الرياضي والرائد إختباراَ صعباً ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرضية ملعب مدينة الملك عبدالله, يوم الجمعة الموافق 14يناير الجاري 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 2:35 مساءاَ بتوقيت القاهرة, والساعة 3:35 مساءاَ بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 4:35 مساءاَ بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمبارة الحماسية بين الاتحاد والرائد ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق نشر واذاعة مباريات دوري كأس الملك محمد بن سلمان للمحترفين, وتذاع المباراة على قناة SSC 1 HD/SD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلقين الكبيرين عبدالله الحربي و عبد العزيز السبر معلقا على أحداث المباراة النارية.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الاتحاد أمام فريق الرائد

مارسيلو جروهي.

حمدان الشمراني، عمر هوساوي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

كريم الأحمدي، برونو هنريكي، رومارينيو دا سيلفا.

عبدالعزيز البيشي، هارون كمارا، فهد المولد.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الرائد أمام فريق الاتحاد

أحمد الرحيلي.

انطونيو دوس سانتوس ،عقيل بلغيث الصحبي ،محمد سالم ،خالد عبد العزيز الخثلان.

سلطان الفرحان ،عبد الله يحيى مجرشي.

محمد سالم الدوسري ،عبدالله محمد المقرن ،أحمد يوسف الزين ,عبدالرحمن الغامدي.