مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين وقمة مثيرة ونارية منتظرة - شبكة القمة نيوز

مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين وقمة مثيرة ونارية منتظرة

جوجل بلس

يحتضن ملعب واستاد “الملك عبدالله الدولي” في مدينة جدة مباراة قوية وحماسية بين متصدر الدوري السعودي للمحترفين فريق الاتحاد ونظيره الفيصلي وذلك ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق الاتحاد المركز الأول في الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيدة 38 نقطة, بعد أن خاض 16مباراة وحقق الفوز في 12مباراة, بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيدة 16 نقطة.

ويطمح العميد في إعادة لقب الدوري الدوري السعودي إليه, حيث فاز فريق الاتحاد في جولته الأخيرة على فريق الرائد بهدفين مقابل هدف ليعزز بذلك صدارتة في الدوري ويزيد رصيده الى 38 نقطة, ويبتعد فريق الاتحاد عن الهلال والنصر وغيرهم في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين, وينتظر عشاق وجماهير الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لمشاهدة المبارة النارية والحماسية بين فريق الاتحاد والفيصلي في اطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مبارة القمة بين الاتحاد والفيصلي ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين

يستعد فريق الاتحاد لمواجهة شرسة وقوية مع نظيره الفيصلي في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرضية ملعب “الملك عبدالله الدولي” بمدينة جدة, وذلك يوم الجمعة الموافق 21 يناير لعام2022م , وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة7:10 مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة8:10 مساءاً بتوقيت مكة, والساعة 9:10 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمبارة الاتحاد والفيصلي ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة SSC السعودية على حقوق نشر واذاعة مباريات دوري كأس الملك محمد بن سلمان للمحترفين, وتذاع المباراة على قناة SSC 1 HD/SD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق المخضرم فهد العتيبي معلقاً على أحداث هذه المباراة الحماسية.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الاتحاد أمام الفيصلي

مارسيلو جروهي.

حمدان الشمراني، عمر هوساوي، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

كريم الأحمدي، برونو هنريكي، رومارينيو دا سيلفا.

عبدالعزيز البيشي، هارون كمارا، فهد المولد.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الفيصلي أمام الاتحاد

مصطفى ملائكة.

حسين قاسم، إيجور روسي، رافائيل سيلفا، صالح القمسيزي.

هشام فايق، عبدالعزيزاّل شريد.

رومان أمالفيتانو، عبد الرحمن الدوسري.

جوليو تافاريس.