مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والتشكيل المتوقع للفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين والتشكيل المتوقع للفريقين

جوجل بلس

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي والتشكيل المتوقع للفريقين.

ينتظر عشاق الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لقمة جديدة تجمع فريق الاتحاد وضمك ضمن فعاليات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, ويحتضن ملعب “الجوهرة المشعة” مباراة نارية وهامة بين نادي الاتحاد الرياضي وفريق ضمك في إطار منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

ويدخل الاتحاد بمعنويات عالية بعد الفوز المثير على الأهلي في ديربي جدة بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة, بينما حقق فريق ضمك الفوز على الرائد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في الجولة الماضة.

ويأتي الاتحاد في صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي 2021/2022 ويحمل في رصيده 51 نقطة, بينما يحتل فريق ضمك المركز الخامس في جدول الترتيب برصيد 36 نقطة.

موعد مباراة القمة بين الاتحاد وضمك في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تبدأ فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي يوم الخميس 3 مارس 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر, والساعة السابعة مساءً بتوقيت السعودية, والساعة الثامنة مساءً بتوقيت الامارات.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الاتحاد أمام ضمك

جروهي.

الشمراني – عبدالله الحافظ – زياد الصحفي – مدالله العليان.

عبدالرحمن العبود – برونو هنريكي – أندريه فيليبي.

رومارينيو – حمدالله – عبدالعزيز البيشي.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد وضمك في الدوري السعودي للمحترفين ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودي على حقوق إذاعة جميع مباريات الدوري السعودي لعام 2022/2023, وتذاع المباراة على قناة SSC SPORT 1HD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الكبير “فهد العتيبي” معلقاً على هذه المباراة.