مباراة الشباب والفتح في الدوري السعودي للمحترفين وقمة كروية نارية تجمع الفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة الشباب والفتح في الدوري السعودي للمحترفين وقمة كروية نارية تجمع الفريقين

جوجل بلس

يحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد بمدينة الرياض مباراة نارية وحماسية تجمع فريق الشباب ونظيره الفتح ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, ويطمح الشباب لتعزيز مركزه في وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الشباب المركز الثاني في جدول ترتيب دوري كأس الامير محمد بن سلمان ويحمل في رصيده 33 نقطة,بينما يحتل فريق الفتح المركز الثاني عشر في الترتيب ويحمل في رصيده 17 نقطة.

وتواجه الفريقين من قبل في 25 لقاء كروي قوي وممتع, وحقق الشباب الانتصار في 9 مباريات, بينما حقق الفتح الفوز في 7 مباريات وتعادل الفريقين في 9 مباريات, وسجل فريق الشباب 30 هدف في مرمى الفتح خلال ال 25 مباراة التي جمعت الفريقين, بينما سجل فريق الفتح 27 في مرمى الشباب.

موعد مباراة الشباب والفتح ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن تنطلق المباراة النارية بين فريق الشباب والفتح على أرضية ستاد الامير فيصل بن فهد في العاصمة الرياض يوم الخميس الموافق 20 يناير الجاري لعام 2022, وتبدأ ركلة بداية الشوط الأول في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة الخامسة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة السابعة وعشر دقائق مساءاً بتوقيت مدينة أبو ظبي.

القنوان الناقلة لمباراة الشباب والفتح ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين

تذاع مباراة القمة بين فريق الشباب ونظيره الفتح على شبكة قنوات SSC السعودية, وتحديداً على قناة SSC SPORTS HD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير عبدالله الغامدي معلقاً على أحداث هذة المباراة.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الشباب امام الفتح

فواز القرني

فواز الصقور – أحمد شرايحلي – نادر الشراري – متعب الحربي

حسين القحطاني – باولينهو – إيفر بانيجا – هتان باهبري

إيجالو – كارلوس جونيور

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الفتح أمام الشباب

البحراني

الزقعان – الجعيدي – الجاسم – حمدان

السعيد – سعدان – الحسن

صالح – البريكان – كويفا