مباراة النصر ضد الاتفاق السعودي ضمن دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين | AlNassr vs Ettifaq - شبكة القمة نيوز

مباراة النصر ضد الاتفاق السعودي ضمن دور ال16 من كأس خادم الحرمين الشريفين | AlNassr vs Ettifaq

جوجل بلس

أهلاً وسهلاً بكم في شبكة القمة نيوز وسوف نستعرض لكم في السطور المقبلة أبرز التفاصيل حول مباراة فريق العالمي النصر ونظيره فريق الاتفاق في إطار منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين, والتي تعبر من أقوى البطولات بعد الدوري السعودي داخل المملكة العربية السعودية.

ويستعد نادي النصر لمواجهة الاتفاق بعد سلسلة الانتصارات التي يحققها العالمي في المباريات الماضية, حيث فاز فريق النصر على نظيره الهلال بهدفين دون رد, ونجح نادي النصر السعودي في حسم الديربي السعودي لصالحه والوصول الى المركز الخامس في الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 20 نقطة.

ويحتضن ملعب “مرسول بارك” في مدينة الرياض مواجهة شرسة تجمع نادي النصر مع الاتفاق ضمن دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين, وينتظر عشاق الكرة السعودية بشكل عام وعشاق وجماهير نادي النصر بشكل خاص لمشاهدة مباراة ممتعة ومن العيار الثقيل بين الفريقين.

ويدخل فريق النصر المباراة وعينه على تحقيق الفوز رقم 13 في بطولة كأس الملك السعودي, والعبور إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين, والفائز في هذة المباراة سوف يقابل نادي الهلال في ربع النهائي.

موعد مباراة القمة بين نادي النصر والاتفاق في إطار منافسات دور ال16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق النصر والاتفاق يوم الثلاثاء 21 ديسمبر الجاري من عام 2021, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت الجزائر والمغرب وتونس, والساعة الخامسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم وطرابلس, والساعة السادسة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة والبحرين, والساعة السابعة إلا عشر دقائق مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والاتفاق في بطولة كأس الملك السعودي

أعلنت شبكة قنوات SSC السعودية عن حصولها رسمياً على حقوق نشر وإذاعة مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين ومن بينهم مباراة القمة التي تجمع نادي النصر مع الاتفاق في دور ال16 من البطولة, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة SSC 1.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لنادي النصر أمام الاتفاق

سلطان الغنام، علي لاجامي، منصور الشمري، محمد أل فتيل.

عبد الله الخيبري، علي الحسن، خليل ألعيسى.

تاليسكا، فينيست أبوبكر، خالد الغنام.