مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين ولقاء ناري وشرس والتشكيل المتوقع للفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة النصر ضد الاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين ولقاء ناري وشرس والتشكيل المتوقع للفريقين

جوجل بلس

يحتضن ملعب “الأمير محمد بن فهد” في مدينة الدمام مباراة شرسة وانتقامية بين فريق النصر الرياضي وفريق الاتفاق, وذلك ضمن منافسات الجولة ال24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري السعودي ويحمل في رصيده 44 نقطة, وقد تعرض فريق النصر لهزيمة موجعة من قبل فريق الهلال برباعية نظيفة دون مقابل, بينما يحتل فريق الاتفاق المركز الرابع عشر في جدول الترتيب برصيد 23 نقطة.

جدير بالذكر, فريق النصر والاتفاق قد تواجها من قبل في 87 مباراة, وقد فاز النصر على الاتفاق في 35 منها, بينما فاز فريق الاتفاق على النصر في 21 مباراة, وتعادل الفريقين في 31مباراة, وينتظر عشاق ومحبي الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لقمة جديدة تجمع النصر مع الاتفاق في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين فريق النصر والاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تذاع مباريات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر شبكةSSC  السعودية, وتنقل المباراة عبر قناة SSC 1 HD وتعد شبكة SSC السعودية الناقل الوحيد والحصري لمباريات كأس الأمير محمد بن سلمان, ويتولى مهمة التعليق الصوتي على مجريات المباراة النارية المعلقين راشد الدوسري وفهد الدريبي.

موعد المباراة الحماسية بين فريق النصر والاتفاق في الدوري السعودي

تنطلق مباراة النصر والاتفاق في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرضية ملعب “الأمير محمد بن فهد” في الدمام, يوم الجمعة الموافق 11 مارس لعام 2022, وتبدأ صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 7:45 مساءاً بتوقيت مصر, والساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية, والساعة 9:45 مساءاً بتوقيت الامارات.

التشكيلة المتوقعة لفريق النصر أمام الاتفاق

أمين بخاري.

منصور الشمري، عبدالإله العمري، علي لاجامي، حمد آل منصور.

تاليسكا، علي الحسن، الصليهم، بيتي مارتينيز.

أبو بكر، جوناثان رودريجيز.

التشكيلة المتوقعة لفريق الاتفاق أمام النصر

رايس مبولحي.

فيليب كيس ، ايوب عبد اللاوي ، سعيد المولد ، سنوسي هوساوي.

ابراهيم محنشي ، هزازي ، السليتي ، امين يونس ، الكويكبي.

يوسف نياكاتي.