مباراة النصر والاتحاد ضمن الجولة العشرين بالدوري السعودي للمحترفين ولقاء منتظر وناري - شبكة القمة نيوز

مباراة النصر والاتحاد ضمن الجولة العشرين بالدوري السعودي للمحترفين ولقاء منتظر وناري

جوجل بلس

يحتضن ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة” مباراة قوية ونارية بين فريق الاتحاد والنصر ضمن فعاليات الجولة العشرين من منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, ويحتل فريق الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 44 نقطة.

وحقق الاتحاد الفوز على نظيره فريق أبها الرياضي بأربعة أهداف نظيفة في الجولة الماضية, ويطمح الاتحاد لتعزيز سلسلة الانتصارات وتحقيق الفوز في المباريات القادمة لتحقيق مركز يليق به في الدوري.

على الجانب الآخر, يحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول الترتيب ويحمل في رصيده 38 نقطة, حيث شهدت المباراة الأخيرة الفوز على فريق الطائي بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, وينتظر عشاق ومحبي الكرة العربية والسعودية لمشاهدة مباراة قوية ومن العيار الثقيل بين فريق الاتحاد والنصر في إطار منافسات الجولة العشرين بالدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة القمة بين الاتحاد والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

تنتظر الجماهير السعودية أهم المواعيد للمباراة النارية والقوية والتي تجمع بين متصدر الدوري السعودي فريق الاتحاد ونظيره النصر الذي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي, وتنطلق المباراة يوم الجمعة الموافق 11 فبراير الجاري لعام 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 7:20 مساءاً بتوقيت القاهرة وطرابلس, والساعة 8:20 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة, والساعة 9:20 مساءاً بتوقيت مسقط وأبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق نشر جميع مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان للمحترفين, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة SSC Sport HD1, وتم اسناد مهمة التعليق الصوتي الى المعلق الرياضي الشهير “سمير المعيرفي” معلقاً على أحداث وتفاصيل هذه المباراة

التشكيلة المحتملة لفريق الاتحاد أمام النصر

مارسيلو جروهي.

حمدان الشمراني، زياد الصحفي، عمرهوساوي، مهند الشنقيطي.

عبدالرحمن العبود، أندرية فيليبي، برونو هنريكي، فهد المولد.

عبدالرزاق حمدالله، رومارينيو.

التشكيلة المحتملة لفريق النصر أمام الاتحاد

وليد عبدالله

منصور الشمري – فونيس موري  ــ علي لاجامي – حمد ال منصور

علي الحسن ــ بيتي مارتينيز ــ أنسيلمو دا سيلفا

أندرسون تاليسكا ــ خالد الغنام ــ جوناثان رودريجيز