مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين في أجواء حماسية "رائعة" - شبكة القمة نيوز

مباراة النصر والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين في أجواء حماسية “رائعة”

جوجل بلس

يحتضن ملعب “مرسول بارك” مباراة نارية وحماسية بين فريق النصر والفيصلي ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين, ويستضيف فريق النصر نظيره الفيصلي في مباراة شرسة ومن العيار الثقيل في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان, وينتظر عشاق ومحبي كرة القدم في المملكة العربية السعودية بشكل عام والجماهير النصراوية بشكل خاص لمشاهدة قمة كروية جديدة في البطولة.

ويدخل فريق النصر بمعنويات عالية بعد أن حقق سلسلة انتصارات واقترابه أكثر من مراكز تليق به في الدوري السعودي للمحترفين بعد أن فاز على ضمك بهدفين دون رد في الجولة الماضية, ويطمح فريق النصر لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في مباراته مع الفيصلي.

ويحتل فريق النصر المركز الثالث في جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين ويحمل في رصيده 29 نقطة, بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 16 نقطة.

موعد مباراة القمة بين النصر والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين

موعد مباراة النصر أمام الفيصلي ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين يوم السبت 15 يناير 2022 على ملعب “مرسول بارك” وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 18:05 مساءاً بتوقيت الرياض, والساعة 19:05 مساءاً بتوقيت أبو ظبي, والساعة 17:05 مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي أمام النصر ومعلق المباراة

تنقل مباراة النصر والفيصلي على شبكة قنوات SSC السعودية, وتحديداً على قناة SSC Sports HD 1, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير سمير المعرفي معلقاً على أحداث وتفاصيل هذة المباراة.

التشكيلة المتوقعة لفريق النصر أمام الفيصلي

وليد عبدالله

سلطان الغنام – فونيس موري  ــ منصور الشمري – عبدالإله العمري

علي الحسن ــ عبدالله الخيبري ــ أيمن يحيى

أندرسون تاليسكا ــ خالد الغنام ــ عبدالفتاح آدم