مباراة الهلال أمام الباطن في الدوري السعودي للمحترفين وقمة نارية ممتعة وقوية بين الفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال أمام الباطن في الدوري السعودي للمحترفين وقمة نارية ممتعة وقوية بين الفريقين

جوجل بلس

ينتظر عشاق ومحبي الكرة السعودية بشكل عام وجماهير الهلال بشكل خاص لمشاهدة المباراة المجنونة والنارية بين الهلال والباطن ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب وستاد مدينة الباطن الرياضية قمة جديدة ومرتقبة بين نادي الهلال ونظيره الباطن في إطار منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, ويطمح فريق الباطن للفوز في المباراة على نظيره الهلال والخروج بنتيجة إيجابية والحصول على النقاط الثلاث, حيث يمر فريق الباطن بفترة صعبة بعد خسارته أمام فريق أبها بهدف دون رد في المباراة الماضية.

بينما يمر فريق الهلال بفترة جيدة بعد الفوز في ثلاثة مباريات متتالية, ويسعى الهلال لتحقيق الانتصار على الباطن والاقتراب من متصدر الدوري السعودي الاتحاد والحصول على مركز يليق به في قمة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 30 نقطة, بينما يحتل فريق الباطن المركز الخامس عسر ويحمل في رصيده 15 نقطة فقط.

موعد المباراة النارية بين الهلال والباطن ضمن الجولة الثامنة عشر من الدوري الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الهلال والباطن يوم الجمعة الموافق 21 يناير 2022 الجاري, على أرضية ملعب واستاد مدينة الباطن, وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثالثة والنصف مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية, والساعة الثانية والنصف مساءاً بتوقيت جمهورية مصر العربية, والساعة الرابعة والنصف مساءاً بتوقيت الامارات العربية.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال أمام الباطن

عبدالله المعيوف

جانغ هيون سو ــ محمد حجفلي ــ حمد اليامي ــ مدالله العليان

سلمان الفرج ــ محمد كنو ــ سالم الدوسري

ماثيوس بيريرا ــ موسى ماريجا ــ أندريه كاريلو

التشكيلة المتوقعة لفريق الباطن أمام الهلال

كامبانيا

شافيز – أنطونيو – ناصر – ناجي

سامي – القرني

المزيريب – رايحي – الحلبي

آبرو

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الهلال ونظيره الباطن ومعلق المباراة

تذاع مباراة الهلال والباطن على شبكة قنوات SSC السعودية, حيث تستحوذ على حقوق إذاعة ونشر مباريات دوري كأس الامير محمد بن سلمان, وتنقل المباراة على قناة SSC Sports HD 1, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير سمير المعيرفي معلقاً على أحداث وتفاصيل هذة المباراة.