مباراة الهلال أمام الفيصلي وقمة نارية ضمن الجولة الخامسة عشر بالدوري السعودي للمحترفين - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال أمام الفيصلي وقمة نارية ضمن الجولة الخامسة عشر بالدوري السعودي للمحترفين

جوجل بلس

أهلا وسهلاُ بكم في شبكة القمة نيوز وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل مباراة الهلال والفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين, حيث يحل الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره فريق الفيصلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتضن ملعب مدينة المجمعة مباراة قوية وشرسة بين الهلال والفيصلي في إطار منافسات الدوري السعودي للمحترفين, وينتظر عشاق الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لمشاهدة مباراة نارية ومن العيار الثقيل.

وتواجه الفريقين من قبل في 22 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين, ونجح الهلال في تحقيق الفوز 16 مباراة,بينما تعادل في 6 مبارات, ولم يتذوق فريق الهلال طعم الخسارة أمام الفيصلي, وسجل الهلال في مرمى الفيصلي 44 هدف,بينما سجل الفيصلي في مرمى الهلال 16 هدف.

ويحتل الهلال المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 21 نقطة, ولعب 13 مباراة في الدوري السعودي وحقق الفوز في 5 مباريات, وتعادل في 6 مباريان, وهزم في مباراتين, بينما يحتل فريق الفيصلي المركز الثاني عشر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 15 نقطة.

موعد مباراة القمة بين فريق الهلال والفيصلي ضمن الجولة الخامسة عشر من الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والفيصلي مساء يوم الجمعة الموافق 31 ديسمبر الجاري من عام 2021, على أرضية ملعب المجمعة الرياضية, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة الخامسة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة السابعة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيصلي ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق نشر وإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة SSC SPORT 1HD , ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير حماد العنزي.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال أمام الفيصلي

عبد الله المعيوف.

ياسر الشهراني – علي البليهي – جانغ هيونج سو – محمد البريك.

محمد جحفلي – لوسيانو فييتو – جوستافو كويلار.

سالم الدوسري – بافيتيمبي جوميز – موسى ماريجا.