مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو ناري مرتقب - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين وكلاسيكو ناري مرتقب

جوجل بلس

يستضيف استاد “الأمير فيصل بن فهد” في مدينة الرياض مباراة من نوع  آخر, مباراة ساخنة بين فريق الهلال وفريق الاتحاد وذلك ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين, وجدير بالذكر أن هذه المباراة كانت مؤجلة من الأسبوع ال12 للدوري السعودي بسبب مباراة الهلال في نهائي دوري أبطال أسيا.

ويدخل فريق الهلال اللقاء بمعنويات عالية بعد فوزه على فريق النصر بأربعة أهداف مقابل لاشيء في الجولة ال23 من الدوري السعودي للمحترفين, بينما يطمح فريق الاتحاد مواصلة سلسلة الانتصارات حتى يتمسك بلقب متصدر الدوري السعودي, وفاز الاتحاد على فريق ضمك في الجولة ال23 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويتصدر فريق الاتحاد جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 54 نقطة, بينما يحتل فريق الهلال الترتيب الرابع في الدوري السعودي ويحمل في رصيده 40 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الكلاسيكو بين فريق الهلال والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

ستذاع مباراة الهلال والاتحاد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين عبر مجموعة قنوات SSC  السعودية الناقل الحصري للدوري السعودي عبر قناة ssc sport 1hd , ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير فهد العتيبي معلقاً عل مجريات اللقاء الناري.

موعد مباراة القمة المنتظرة بين فريق الهلال وفريق الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

تقام المباراة المؤجلة من الجولة 12 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بين فريق الهلال و فريق الاتحاد على أرضية ملعب “الأمير فيصل بن فهد”, يوم الثلاثاء الموافق 8مارس لعام 2022, وذلك في تمام الساعة 7:45مساءاً بتوقيت مصر, والساعة 8:45 مساءاً بتوقيت السعودية, والساعة 9:45 مساءاً بتوقيت الامارات.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الاتحاد

عبدالله المعيوف.

ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.

سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو.

أوديون إيجالو، موسى ماريجا.

تشكيلة الاتحاد المتوقعة أمام الهلال

مارسيلو جروهي.

حمدان الشمراني، عبدالله الحافظ، زياد الصحفي، مهند الشنقيطي.

عبدالعزيز البيشي، أندرية فيليبي، برونو هنريكي، فهد المولد.

هارون كمارا، رومارينيو دا سيلفا.