مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض وقمة نارية مرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال ضد النصر في ديربي الرياض وقمة نارية مرتقبة في الدوري السعودي للمحترفين

جوجل بلس

يحتضن ملعب “مرسول بارك” في مدينة الرياض بالمملكة السعودية مباراة قوية ومن العيار الثقيل بين فريق الهلال والنصر ضمن منافسات الجوالة الثالثة والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2021/2022, وستكون هذه المواجهة الرابعة من ديربي الرياض هذا الموسم, حيث كانت المباراة الأولى في نصف نهائي دوري أبطال آسيا وانتصر فيها الهلال.

المواجهة الثانية كانت بين الفريقين في ذهاب الدوري السعودي للمحترفين وفاز فيها النصر بنتيجة هدفين دون رد, بينما كانت المواجهة الأخيرة هذا الموسم والتي جمعت الهلال والنصر في ربع نهائي كأس الملك وانتصر فيها الهلال.

جدير بالذكر, يحتل الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 37 نقطة, بينما يحتل النصر المركز الثاني في جدول الترتيب برصيد 44 نقطة.

موعد المباراة النارية بين الهلال والنصر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان

تبدأ فعاليات الجولة 23 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس الموافق 3 مارس الجاري 2022, وتنطلق صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت الرياض, والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والنصر ومعلق المباراة

تذاع المباراة على شبكة قنوات SSC السعودية وتحديداً على قناة ssc sports 1hd, ويتولى مهمة الوصف الصوتي المعلق الشهير “فهد العتيبي” معلقاً على مجريات هذه المباراة.

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الهلال

وليد عبد الله.

سلطان الغنام، موري، علي لاجامي، حمد آل منصور.

الصليهوم، أنسيلمو، خالد الغنام، اندرسون تاليسكا.

روديجيز، أبو بكر.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام النصر

عبد الله المعيوف.

سعود عبد الحميد، جانج، علي أل بليهي، الشهراني.

كايو، جحفلي، بيريرا، ميشيل.

إيجالو، موسى ماريجا.