مباراة الهلال واستقلال دوشنبه ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا ولقاء ناري مرتقب - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال واستقلال دوشنبه ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا ولقاء ناري مرتقب

جوجل بلس

يحتضن ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالعاصمة الرياض مباراة هامة ونارية بين نادي الهلال الرياضي ونظيره استقلال دوشنبه في إطار فعاليات الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا لموسم 2022.

حقق الهلال الفوز في الجولة الأولى على فريق الشارقة الإماراتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد, وانتصر على الريان القطري بنتيجة ثلاثة أهداف دون رد ويحمل نادي الهلال في رصيده 6 نقاط ويتصدر المجموعة.

بينما يحتل استقلال دوشنبه المركز الأخير دون اي نقطة, حيث خسر في الجولة الأولى أمام الريان بثلاثة أهداف مقابل هدفين, وخسر مباراته الأخيرة أمام الشارقة بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة الهلال واستقلول ضمن منافسات دوري أبطال آسيا والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة القمة بين الهلال واستقلال دوشنبه في دوري أبطال آسيا 2022

ينتظر الكثر من عشاق الكرة الآسيوية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لقمة جديدة بين الهلال واستقلول, يوم الجمعة الموافق 15 أبريل الجاري لعام 2022 على أرضية ملعب ستاد “الأمير فيصل بن فهد”, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة العاشرة والربع مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال واستقلول ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري أبطال آسيا

تذاع المباراة عبر قنوات SSC السعودية الناقل الحصري لجميع مباريات دوري ابطال آسيا والدوري السعودي للمحترفين.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال أمام استقلول

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف

ياسر الشهراني، محمد جحفلي، متعب المفرج، محمد البريك

سلمان الفرج، محمد كنو، جوستافو كويلار

ميشيل ديلجادو، عبدالله الحمدان