مباراة الهلال والشارقة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ولقاء حاسم مرتقب - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال والشارقة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا ولقاء حاسم مرتقب

جوجل بلس

يحتضن ملعب “الأمير فيصل بن فهد” في مدينة الرياض بالسعودية, مباراة قوية ونارية تجمع بين فريق الهلال الرياضي ونظيره الشارقة الإماراتي في إطار منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا لموسم 2022.

ويتصدر نادي الهلال ترتيب المجموعة الأولي ويحمل في رصيده 12 نقطة, حيث حقق الفوز في جميع الجولات, بينما يحتل الشارقة المركز الثالث في ترتيب المجموعة برصيد 4نقاط, ويطمح فريق الشارقة بالفوز على الهلال والحصول على النقاط الثلاث وخطف المركز الثاني.

وانتصر الهلال في الجولة الأخيرة على الاستقلال بثلاثة أهداف دون رد, بينما خسر فريق الشارقة أمام الريان القطري بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد المباراة والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة القمة بين الهلال والشارقة في دوري أبطال آسيا

تنطلق فعاليات مباراة الهلال والشارقة ضمن منافسات دور المجموعات لدوري أبطال آسيا, يوم السبت 23 أبريل الجاري لعام 2022, على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 11:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 12:15 صباحاً بتوقيت أبو ظبي, والساعة 10:15 مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة الشارقة والهلال ضمن دور المجموعات من دوري أبطال آسيا

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية على حقوق نشر وإذاعة جميع مباريات دوري أبطال آسيا, وتحديداً عبر قناة bein sport afc.

التشكيل المتوقع لفريق الهلال أمام الشارقة

المعيوف

ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد

سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، ماتيوس بيريرا

الحمدان، ماريجا