مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض وقمة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين | AlHilal Vs AlNassr - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال والنصر في ديربي الرياض وقمة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين | AlHilal Vs AlNassr

جوجل بلس

أهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز وسوف نستعرض لكم اليوم تفاصيل أكثر عن مباراة الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين, حيث يترقب عشاق الساحرة المستديرة مباراة قوية وقمة جديدة في الدوري السعودي بين الغريمين الهلال والنصر في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة.

وينتظر عشاق الكرة الآسيوية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لمشاهدة مباراة من العيار الثقيل بين فريق النصر ونظيره الهلال, ويحتضن استاد “الملك فهد الدولي” في مدينة الرياض مباراة صعبة وشرسة بين الهلال والنصر ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل نادي النصر وتركيزه على حصد النقاط الثلاث, وخاصة بعد التعثرات خلال الجولات السابقة, بينما يواصل فريق الهلال نتائجه المتواضعة في الدوري بعد التعادل السلبي مع فريق الفيحاء, وخسر النصر أمام الطائي بهدفين مقابل هدف, ويسعى النصر لتحقيق نتائج إيجابية أمام الهلال وحصد النقاط الثلاث , ويحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 21 نقطة, حيث لعب 11 مباراة, حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات, ولم يتلقى أي هزيمة حتى هذه اللحظة, بينما يحتل فريق النصر المركز السابع في ترتيب الدوري, ويحمل في رصيده 17 نقطة, حيث لعب 12 مباراة, وحقق الفوز في 5 مباريات وخسر في 5 مباريات وتعادل في مبارتين.

موعد مباراة القمة بين فريق الهلال والنصر في الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن تنطلق مباراة الهلال والنصر في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين, يوم الخميس الموافق 16 من شهر ديسمبر لعام 2021 الجاري,  وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة التاسعة مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والهلال ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنواتSSC  السعودية على حقوق نشر وإذاعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناةSSC Sports HD 1 , ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير “جعفر الصليح” والمعلق “محمد الخامسي”.

التشكيلة المتوقعة لنادي الهلال أمام النصر

عبد الله المعيوف.

جانج هيون سو، ياسر الشهراني، متعب الفرج، عبد الله العليان.

سالم الدوسري، ماتيوس بيريرا، محمد كنو، سلمان الفرج.

موسى ماريجا، بافيتمبي جوميز.

التشكيلة المتوقعة لنادي النصر أمام الهلال

وليد عبدالله

سلطان الغنام، عبدالإله العمري، فونيس موري، منصور الشمري

عبدالله الخيبري، علي الحسن، سامي النجعي

خالد الغنام، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا