مباراة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين وقمة كروية مرتقبة بين الفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال والنصر في كأس خادم الحرمين الشريفين وقمة كروية مرتقبة بين الفريقين

جوجل بلس

يستقبل فريق النصر الرياضي على ملعبه “مرسول بارك” نظيره فريق الهلال في منافسة قوية وهامة بين الفريقين, وذلك ضمن منافسات ربع نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين, ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيدة 41 نقطة, بينما يحتل فريق الهلال المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 34 نقطة.

ونجح الهلال بالفوز على فريق الشباب بخماسية نظيفة خلال المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة 21 في الدوري السعودي للمحترفين, بينما نجح الشباب بالفوزعلى الباطن بأربعة أهداف مقابل ثلاثة ضمن منافسات الجولة الماضية من كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وينتظر عشاق وجماهير الكرة العربية بشكل عام  والسعودية بشكل خاص لقمة  نارية بين الهلال والنصر في إطار فعاليات كأس خادم الحرمين الشريفين.

موعد المبارة النارية بين الهلال والنصر ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين

من المقرر أن تنطلق مبارة الهلال والنصر على أرضية ملعب “مرسول بارك” في مدينة الرياض, يوم الاثنين الموافق 21 فبراير الجاري لعام 2022, وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 6:25مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 5:25 مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة 7:25 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمبارة الهلال والنصر ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة SSC السعودية على حقوق نشر واذاعة مباريات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين, وتذاع المباراة على قناة SSC 1 HD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير مشاري القرني معلقاً على أحداث هذه المباراة.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام النصر

عبدالله المعيوف

ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، محمد البريك

سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

أوديون إيجالو، موسى ماريجا

تشكيلة النصر المتوقعة أمام الهلال

وليد عبدالله

منصور الشمري، عبدالإله العمري، علي لاجامي، سلطان الغنام

عبدالله الخيبري، عبدالمجيد الصليهم، سامي النجعي

خالد الغنام، فينسنت أبو بكر، أندرسون تاليسكا