مباراة برشلونة وبايرين ميونخ ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا | Barcelona vs Bayern - شبكة القمة نيوز

مباراة برشلونة وبايرين ميونخ ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا | Barcelona vs Bayern

جوجل بلس

يحتضن أستاد “أليانز أرينا” مباراة قوية وشرسة ومن العيار الثقيل بين الفريق الألماني بايرن ميونخ والفريق الإسباني برشلونة ضمن الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا, ويحل برشلونة ضيفاً ثقيل على نظيره بارين ميونخ, ويلعب نادي برشلونة ساعياً لتحقيق الانتصار والحصول على النقاط الثلاث وحجز مقعد للتأهل لدور الـ16.

وكشف نادي بايرين ميونخ عبر موقعه الرسمي عن الاحصائيات والنتائج السابقة للمواجهات الأوروبية بين نادي برشلونة وبايرين ميونخ, وتؤكد تفوق الفريق الألماني بايرن ميونخ على نظيره الإسباني برشلونة, حيث حقق الفريق الألماني 7 انتصارات مقابل انتصارين لصالح الفريق الاسباني, وانتهت مباراتين بالتعادل, حيث حقق الفريق الاسباني برشلونة انتصارين فقط على ملعب الكامب نو, حيث فاز برباعية موسم 2009/2008, وبثلاثية في موسم 2015/2014.

ويحتل فريق بايرن ميونخ المركز الأول في مجموعته ويحمل في رصيده 15 نقطة, بينما يحتل فريق برشلونة المركز الثاني ويحمل في رصيده 7 نقاط, ويأتي بنفيكا في المركز الثالث برصيد 5 نقاط, ونادي دينامو كييف ويحتل المركز الأخير ويملك نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة القمة بين بايرت ميونخ وبرشلونة في دوري أبطال أوروبا

من المقرر أن تنطلق مباراة فريق برشلونة ونظيره بايرين ميونخ يوم الأربعاء الموافق 8 ديسمبر الجاري من عام 2021, وتبدأ صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الرياض , والساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة, الساعة الثانية عشر صباحاً بتوقيت أبو ظبي.

معلق مباراة برشلونة وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية على حقوق نشر وإذاعة مباريات دوري أبطال أوروبا, وتحديداً  سيتم نقل المباراة على قناة beIN sports 1 HD Premium, ويتولي مهمة التعليق الصوتي المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي”.

التشكيلة المحتملة والمتوقعة لنادي برشلونة أمام بايرين موينخ

تير شتيجن.

أراخو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا.

نيكو جونزاليس، فرينكي دي يونج، بوسكيتس، جافي.

عثمان ديمبلي، ممفيس ديباي.

التشكيلة المحتملة والمتوقعة لنادي بايرين ميونخ أمام برشلونة

مانويل نوير.

بافارد، سولي، نيانزو كواسي، ألفونسو ديفيز.

روكا، توليسو، موسيالا، مولر، كومان.

ليفاندوفسكي.