مباراة تشيلسي أمام بالميراس ضمن فعاليات نهائي كأس العالم للأندية وقمة تاريخية مرتقبة والقنوات الناقلة - شبكة القمة نيوز

مباراة تشيلسي أمام بالميراس ضمن فعاليات نهائي كأس العالم للأندية وقمة تاريخية مرتقبة والقنوات الناقلة

جوجل بلس

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن مباراة القمة بين نادي تشيلسي الانجليزي ونادي بالميراس البرازيلي ضمن منافسات نهائي كأس العالم للأندية 2021.

ويحتضن ملعب محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي نهائي كأس العالم للأندية بين نادي تشيلسي وبالميراس, حيث فاز نادي بالميراس على الأهلي المصري ضمن دور نصف نهائي البطولة بنتيجة هدفين دون رد.

وحقق نادي تشيلسي بطل أبطال أوروبا الفوز على الهلال السعودي بنصف نهائي البطولة بهدف دون رد, وينتظر عشاق الكرة العالمية لمشاهدة مباراة قوية وشرسة بين تشلسي وبالميراس في نهائي كأس العالم للأندية.

ويطمح البلوز لتحقيق الفوز في المباراة النهائية, والتركيز من أجل تحقيق اللفب وأعتلاء منصات التتويج لأول مرة في تاريخ النادي, بينما يسعى الفريق البرازيلي تحقيق فوز تاريخي على نادي تشيلسي وحصد اللقب الأول في تاريخه.

موعد مباراة نهائي كأس العالم للأندية بين تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي

تتجه أنظار الجماهير نحو ملعب وستاد محمد بن زايد في مدينة أبو ظبي الإماراتية لمشاهدة مباراة قوية وشرسة بين نادي تشلسي وبالميراس في إطار فعاليات نهائي كأس العالم للاندية, ومن المقرر أن تنطلق المباراة يوم السبت الموافق 12 فبراير الجاري 2022, ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت مصر, والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية, والساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت الامارات العربية.

القنوات الناقلة للمباراة النهائية بين تشيلسي وبالميراس في بطولة كأس العالم للأندية

تذاع المباراة على شبكة قنوات SSC السعودية, وتحديداً على قناة SSC Sports HD 7, ولم يتم تحديد معلق المباراة إلى هذه اللحظة.

التشكيلة المتوقعة لفريق تشيلسي أمام بالميراس

من المتوقع دخول فريق تشيلسي المباراة بتشكيلة مكونة من “كيبا، أزبيليكويتا، سيلفا، روديجير، ألونسو، كريستاينسن، كوفاسيتش، جورجينيو، زياش، هافيرتز، لوكاكو”.

التشكيلة المتوقعة لفريق بالميراس أمام تشيلسي

من المتوقع دخول فريق بالميراس بالتشكيلة التالية ” روشا، ويفرتون, دودو، رافائيل، روني، لوان، سكاربا، غوميز، بيكيريز، ودانيلو، وفيجا، “.