مباراة تشيلسي وليفربول ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وقمة ثأرية تاريخية مرتقبة - شبكة القمة نيوز

مباراة تشيلسي وليفربول ضمن منافسات نهائي كأس الاتحاد الانجليزي وقمة ثأرية تاريخية مرتقبة

جوجل بلس

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة القمة بين تشيلسي ونظيره ليفربول في إطار منافسات نهائي كأس الإتحاد الإنجليزي والتشكيل المتوقع للفريقين.

ينتظر الكثير من عشاق ومحبي كرة القدم في العالم بشكل عام والوطن العربي بشكل خاص لقمة جديدة بين تشيلسي وليفربول ضمن منافسات نهائي كأس الرابطة الإنجليزية.

ويحتضن ملعب “ويمبلي” في مدينة لندن مواجهة قوية وشرسة ومن العيار الثقيل بين تشيلسي وليفربول, وتأهل تشيلسي بعد فوزه على فريق كريستال بالاس بنتيجة هدفين دون رد, بينما تأهل ليفربول بعد فوزه على مانشستر سيتي بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف نهائي البطولة.

موعد مباراة القمة بين تشيلسي وليفربول في نهائي كأس الاتحاد الانجليزي

من المقرر أن تنطلق مباراة تشيلسي وليفربول على أرضية ملعب “ويمبلي” في العاصمة لندن, يوم السبت الموافق 14 مايو الجاري 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة 6:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 5:45 مساءً بتوقيت القاهرة, والساعة 7:45 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة تشيلسي وليفربول ومعلق المباراة

تتولى شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية إذاعة جميع مباريات كأس الاتحاد الإنجليزي, وتذاع المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس بريميوم 1”, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق التونسي الشهير “عصام الشوالي” معلقاً على أحداث وتفاصيل هذه المباراة.

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام ليفربول

ميندي.

تياغو سيلفا، تشالوباه، روديغير.

رايييس جيميس، ماركوس ألونسو، جورجينيهو، كانتي.

فيرنر، ماونت، هافيرتز.

تشكيل ليفربول المتوقع أمام تشيلسي

أليسون بيكر

أرنولد، كوناتي، فان دايك، روبرتسون.

هيندرسون، تياجو ألكانتارا، نابي كيتا.

ماني، دياز، صلاح.