مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني وقمة كروية نارية مرتقبة - شبكة القمة نيوز

مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في نهائي كأس السوبر الإسباني وقمة كروية نارية مرتقبة

جوجل بلس

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة موعد وتفاصيل أكثر عن مباراة النهائي بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو في كأس السوبر الإسباني 2021, حيث ينتظر عشاق الكرة العالمية بشكل عام والعربية بشكل خاص لمشاهدة المباراة النارية والحماسية ضمن منافسات نهائي كأس السوبر الاسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو.

ويحضتن ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض مباراة قوية وشرسة بين الملكي ريال مدريد ونظيره أتلتيك بلباو في مباراة مجنونة في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الاسباني لعام 2021.

وتأهل ريال مدريد إلى نهائي كأس السوبر الاسباني على حساب برشلونة في كلاسيكو ناري وشرس, وانتهى الوقت الأصلي بالتعادل بين الفريقين, وحقق الملكي ريال مدريد الفوز في الشوط الإضافي عن طريق اللاعب فالفيردي, بينما حقق أتلتيك بلباو الفوز على أتلتيكو مدريد في مباراة مثيرة وقوية للغاية, وتمكن بلباو من قلب الطاولة في الدقائق الأخيرة على أتلتيكو مدريد والفوز بنتيجة هدفين مقابل هدف.

موعد مباراة نهائي كأس السوبر الاسباني بين ريال مدريد وأتلتيك بلباو

من المقرر أن تنطق مباراة القمة بين ريال مدريد واتلتيك بلباو ضمن منافسات كأس السوبر الإسباني على أرضية ملعب الملك فهد الدولي بمدينة الرياض يوم الأحد الموافق 16 يناير 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً بتوقيت السعودية, والساعة الثامنة والنصف مساءاً بتوقيت مصر, والساعة العاشرة والنصف مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد أمام أتلتيك بلباو

تيبو كورتوا

لوكاس فاسكيز – إيدير ميليتاو – ناتشو – فيرلان مندي

توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش

فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو

التشكيلة المتوقعة لفريق أتلتيك بلباو أمام ريال مدريد

أوناي سيمون

ميكيل بالينزياجا – يراي ألفاريز – إينيجو مارتينيز – أوسكار دي ماركوس

إيكر مونياين – دانييل جارسيا كارييو – أويير زاراجا – أليكس بيرنجوير

إينياكي ويليامز – أويهان سانسيت

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيك بلباو وريال مدريد في نهائي كأس السوبر الاسباني 2021

نجحت شبكة قنواتSSC  السعودية في الحصول على حقوق نشر وإذاعة مباريات كأس السوبر الاسباني لعام 2021, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة SSC 1 HD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير فهد العتيبي معلقاً على أحداث وتفاصيل هذة المباراة.