مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة نارية تاريخية - شبكة القمة نيوز

مباراة ريال مدريد وتشيلسي في إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة نارية تاريخية

جوجل بلس

يستضيف ملعب “سانتاجو برنابيو” في مدينة مدريد الإسبانية, مباراة قوية وهامة بين فريق المرينجي ريال مدريد والبلوز تشيلسي في إطار فعاليات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لموسم 2022/2021.

ريال مدريد يدخل المباراة بمعنويات مرتفعة بعد أن حقق نجم الفريق كريم بنزيما هاتريك في مباراة الذهاب أمام تشيلسي وتحقيق الفوز الثمين بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ويعد هذا الفوز تاريخياً, حيث كسر ريال مدريد عقدة تشيلسي والتي استمرت لخمسة مباريات سابقة لم يتذوق فيها ريال مدريد طعم الفوز, وتواجه الفريقين من قبل في 6 مباريات, حقق ريال مدريد الفوز في مباراة واحدة, بينما حقق تشيلسي الانتصار في ثلاثة مباريات, وخيم التعادل بينهم في مباراتين.

موعد مباراة ريال مدريد وتشيلسي في بطولة دوري أبطال أوروبا

تنطلق فعاليات مباراة ريال مدريد الإسباني ونظيره تشيلسي الإنجليزي يوم الثلاثاء 12 أبريل الجاري لعام 2022, ويطلق حكم اللقاء صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت الامارات, والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت السعودية, والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت مصر.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين ريال مدريد وتشيلسي ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق إذاعة جميع مباريات دوري أبطال أوروبا, وتحديداً على قناة beIN SPORTS PREMIUM 1, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير خليل البلوشي معلقاً على مجريات هذة المباراة.

التشكيل المتوقع لفريق ريال مدريد أمام تشيلسي

كورتوا

ناتشو – دافيد ألابا – إيدير ميليتاو – داني كارباخال

لوكا مودريتش – كاسيميرو – توني كروس

فينيسيوس – بنزيما – فالفيردي

التشكيل المتوقع لفريق تشيلسي أمام ريال مدريد

مندي

أندرياس كريستنسن – تياجو سيلفا – أنطونيو روديجر

ريس جيمس – نجولو كانتي – جورجينيو – ماركوس ألونسو

ميسون ماونت

هافيرتس – فيرنر