مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وملحمة كروية مرتقبة - شبكة القمة نيوز

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا وملحمة كروية مرتقبة

جوجل بلس

يستقبل ملعب “الاتحاد” مباراة هامة ومن العيار الثقيل والتي تجمع بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي, في إطار منافسات ذهاب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

وصل ريال مدريد إلى هذا الدور بعد أن تخطى عقبة تشيلسي الإنجليزي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة في مجموع مبارتين الذهاب والإياب, ويدخل ريال مدريد المباراة بمعنويات مرتفعة بقيادة المدرب كارلو أنشيلوتي, ويطمح الفريق الإسباني بأن يقدم مستوى يليق به في البطولة, من خلال تحقيق الإنتصار على الفريق الإنجليزي مانشستر سيتي.

بينما وصل فريق مانشستر سيتي إلى هذا الدور بعد تحقيق الفوز على أتلتيكو مدريد بنتيجة هدف دون رد في مجموع المباراتين الذهاب والإباب, مانشستر سيتي يقدم أداء مميز, ويسعى للفوز على ريال مدريد وخطف تذكرة العبور إلى نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

يحتضن ملعب “الاتحاد” فعاليات دوري أبطال أوروبا بين فريق ريال مدريد وخصمه مانشستر سيتي ضمن منافسات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا, وتبدأ صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية, والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر, والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي ومعلق المباراة

تسحتوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق إذاعة جميع مبارايات دوري أبطال أوروبا, وتذاع المباراة عبر قناة بي إن سبورتس أتش دي بريميوم 1, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير حفيظ دراجي معلقاً على أحداث ومجريات هذه المباراة.

التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

كورتوا.

كارفاخال، ناتشو، ألابا، ميندي.

كاسيميرو، مودريتش، توني كروس.

فالفيردي، كريم بنزيما، فينيسيوس جونيور.

التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي أمام ريال مدريد

إيدرسون مورايس

جواو كانسيلو – إيمريك لابورت – روبن دياز – أوليكسندر زينشينكو

فرناندينيو – إلكاي غوندوغان – برناردو سيلفا

غابرييل جيسوس – فيل فودن – رحيم ستيرلينغ