مباراة مانشستر يونايتد أمام ارسنال قمة جديدة وشرسة في البريميرليج | Man Utd v Arsenal - شبكة القمة نيوز

مباراة مانشستر يونايتد أمام ارسنال قمة جديدة وشرسة في البريميرليج | Man Utd v Arsenal

جوجل بلس

أهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم اليوم تفاصيل المباراة القوية والشرسة بين فريق ارسنال ومانشستر يونايتد ضمن الجولة 14 من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز.

يحتضن ملعب أولد ترافورد قمة جديدة بين نادي مانشيتر يونايتد وارسنال في إطار منافسات الدوري الانجليزي, ويحتل نادي ارسنال المركز الخامس في ترتيب الدوري الانجليزي الممتاز ويحمل في رصيده 23 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يحتل المركز الثامن ويحمل في رصيده 18 نقطة, ومن المتوقع أن تلعب المباراة في أجواء باردة, حيث تصل درجة الحرارة إلى 4 درجات مئوية, ويتولى مهمة ادارة المباراة الحكم الانجليزي “مارتن أتكيسنون”.

على الجانب الآخر حقق ارسنال الانتصار الثمين على نيوكاسل يونايتد بعد خسارته المذلة من ليفربول والتي هزم فيها بأربعة أهداف.

بينما مانشستر يونايتد تعادل في الجولة الأخيرة مع تشلسي, وتعثر للمرة الثانية في الدوري الانجليزي الممتاز بعد الخساراة بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد من فريق واتفورد.

موعد مباراة القمة بين مانشستر يونايتد وارسنال في البريميرليج

من المقرر أن تنطلق مباراة ارسنال ضد مانشستر يونايتد يوم الخميس الموافق 2 ديسمبر الجاري من عام 2021, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الحادية عشر والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والدوحة, والساعة العاشرة والربع مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم, والساعة الثانية عشر والربع صباحاً بتوقيت أبو ظبي وعمان.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وارسنال ومعلق المباراة

تستحوذ قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق نشر وإذاعة مباريات الدوري الانجليزي الممتاز, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة “beIN Sports 1 HD Premium”، و “beIN Sports HD 1 English”, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير “عصام الشوالي”.

التشكيلة المحتملة لنادي مانشستر يونايتد أمام ارسنال

دي خيا

اليكس تيليس – اريك بايلي – ليندالوف – أرون فان بيساكا

فريد – نيمانيا ماتيتش – ماكتوميناي

برونو فيرنانديز

كريستيانو رونالدو (جادون سانشو) – مركوس راشفورد

التشكيلة المحتملة لنادي ارسنال أمام مانشستر يونايتد

ارون رامسدال.

نونو تافاريز – بن وايت – غابرييل – تاكيهيرو تومياسو.

بارتي – البرت لوكونغا – ساكا – ايميل سميث.

مارتين اوديغارد

بيير إيميريك أوباميانغ.