مباراة مصر أمام السنغال في نهائي كأس امم افريقيا وقمة نارية وحماسية مرتقبة - شبكة القمة نيوز

مباراة مصر أمام السنغال في نهائي كأس امم افريقيا وقمة نارية وحماسية مرتقبة

جوجل بلس

يفتتح ملعب أولمبي بالعاصمة الكاميرونية ياوندي أبوابه لاستضافة المباراة الناريه والنهائية الحاسمة بين منتخب مصر ونظيره منتخب السنغال وذلك ضمن نهائي كأس أمم أفريقيا.

ويتطلع المنتخب السنغالي للفوز على منتخب مصر في نهائي كأس أمم أفريقيا وذلك لتحقيق اللقب الأول في تاريخة بالبطولة, بينما المنتخب المصري في حال فوزه في النهائي فإنه سيحصل على اللقب للمرة الثامنة في تاريخة.

وقد تأهل المنتخب السنغالي للنهائي بعد فوزه على منتخب بوركينا فاسو في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا, بينما صعد المنتخب المصري الى النهائي بعد فوزه على منتخب الكاميرون في ضربات الجزاء, وقد سبق أن تواجهت مصر مع السنغال في 11 مباراة مختلفة وذلك في بطولة كأس أفريقيا وتصفيات كأس العالم وأيضاً كأس أمم أفريقيا ومباريات ودية .

ويترقب عشاق و جماهير كرة القدم الأفريقية لمشاهدة المباراة الحاسمة والنهائية بين منتخب مصر ومنتخب السنغال وذلك في إطار منافسات نهائي كأس أمم أفريقيا.

موعد مبارة مصر والسنغال ضمن نهائي كأس أمم أفريقيا

يستعد فريق مصرلمواجهة شرسة مع فريق السنغال ضمن نهائي كأس أمم أفريقيا على أرضية ملعب أوليمبي بالعاصمة الكاميرونة ياوندي, وذلك يوم الأحد الموافق 6 فبراير لعام2022م , وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة9:00 مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة10:00 مساءاً بتوقيت مكة, والساعة 11:00 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمبارة مصر والسنغال ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات بي ان سبورت القطرية على حقوق اذاعة جميع مباريات كأس أمم أفريقيا وتذاع المباراة عبر قناة beIN Sports HD premium 1, ويتولى المعلق المصري الكبيرعلي محمد علي مهمة التعليق الصوتي على أحداث المباراة الحماسية.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق مصر أمام السنغال

محمد أبو جبل.

أحمد فتوح – محمود حمدي أو أيمن أشرف – محمد عبد المنعم – عمر كمال عبد الواحد.

عمرو السولية – حمدي فتحي أو محمود حسن “تريزيجيه” – محمد النني.

عمر مرموش – محمد صلاح – مصطفى محمد.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق السنغال أمام مصر

إدوارد ميندي.

خاليدو كوليبالي – عبدو ديالو – إسمايلا سار – كيسي.

بابا غاي – شيخو كوياتيه – فريدريك مندي – بولايي ديا.

ساديو ماني – عبدالله ديالو.