منخفض جوي يضرب فلسطين غدًا - شبكة القمة نيوز

منخفض جوي يضرب فلسطين غدًا

جوجل بلس

 

يكون الجو صافياً إلى غائم جزئي، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، مع بقاء الجو معتدلاً فوق المرتفعات الجبلية، دافئاً نسبياً في بقية المناطق، والرياح جنوبية شرقية إلى شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذه الليلة: يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم وبارداً، والرياح شرقية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة تنشط أحياناً، ويتوقع سقوط زخات متفرقة من الأمطار، خاصة فوق المناطق الجنوبية والوسطى، قد تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والبحر خفيف ارتفاع الموج.

وغداً الخميس:، تتأثر البلاد بحالة من عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ويطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، ليصبح الجو بارداً نسبياً إلى بارد، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق معظم المناطق، تكون غزيرة ومصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح جنوبية شرقية إلى شمالية شرقية معتدلة إلى نشطة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.

ويوم الجمعة، يستمر تأثر البلاد بحالة عدم الاستقرار الجوي، لذا يكون الجو غائماً جزئياً إلى غائم، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة، ويكون الجو بارداً نسبياً إلى بارد، وتسقط زخات متفرقة من الأمطار على فترات فوق بعض المناطق، تكون مصحوبة بعواصف رعدية أحياناً، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف إلى متوسط ارتفاع الموج.