مباراة الاتحاد أمام الاتفاق وقمة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين | Ittihad vs Ettifaq in Saudi Pro League - شبكة القمة نيوز

مباراة الاتحاد أمام الاتفاق وقمة جديدة في الدوري السعودي للمحترفين | Ittihad vs Ettifaq in Saudi Pro League

جوجل بلس

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم اليوم تفاصيل أكثر عن موعد مباراة القمة بين فريق الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين, حيث يستضيف فريق الاتحاد السعودي نظيره الاتفاق في قمة جديدة في الجولة الرابعة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وينتظر عشاق الكرة الآسيوية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لمشاهدة مباراة شرسة وقوية بين متصدر ترتيب الدوري السعودي فريق الاتحاد ونظيره فريق الاتفاق, ويحتضن ملعب “مدينة الملك عبدالله” الرياضية المباراة الشرسة والقوية بين فريق الاتحاد والاتفاق في إطار الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين, وتواجه الفريقين من قبل في 20 لقاء كروي, وحقق الاتحاد الفوز في 10 مباريات, بينما فاز الاتفاق في 6 مباريات وخيم التعادل بينهم في 4 مباريات, وسجل الاتحاد 35 هدف في شباك الاتفاق, بينما سجل الاتفاق 22 هدف في شباك الاتحاد.

في المقابل, يحتل الاتحاد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 26 نقطة, حيث لعب 12 مباراة وحقق الانتصار في 8 مباريات, وهزم في مباراتين, وتعادل في مباراتين.

بينما يحتل فريق الاتفاق المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 16 نقطة.

موعد مباراة القمة بين فريق الاتحاد والاتفاق في إطار منافسات الجولة الرابعة عشر من الدوري السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة الاتفاق والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين, يوم الأحد الموافق 26 ديسمبر الجاري من عام 2021, وتنطلق ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية وسوريا والأردن, والساعة السابعة إلا ربع مساءاً بتوقيت مصر, والساعة التاسعة إلا ربع مساءاً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والاتفاق في الدوري السعودي للمحترفين

تستحوذ شبكة قنواتSSC  السعودية على حقوق إذاعة ونشر مباريات الدوري السعودي للمحترفين, وسوف يتم نقل المباراة على قناة SSC5 SD, SSC5 HD.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الاتحاد أمام الاتفاق

مارسيلو جروهي.

حمدان الشمراني – أحمد حجازي – زياد الصحفي.

خط الوسط: عبدالرحمن العبود – عبدالإله المالكي – كريم الأحمدي – عبدالعزيز البيشي.

إيجور كورنادو – يوسف نياكاتي – رومارينيو.

التشكيلة المتوقعة لمباراة الاتفاق أمام الاتحاد

رايس مبولحي.

سعيد الربيعي – عبدالله الخطيب – سعيد المولد – السنوسي الحساوي.

حامد الغامدي – الريك دي سوزا – علي هزازي.

وليد أزارو – هزاع الهزاع – روبن كيسون.