مباراة الامارات ضد سوريا وقمة جديدة في بطولة كأس العرب لعام 2021 | United Arab Emirates vs Syria - شبكة القمة نيوز

مباراة الامارات ضد سوريا وقمة جديدة في بطولة كأس العرب لعام 2021 | United Arab Emirates vs Syria

جوجل بلس

أهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز وسوف نستعرض لكم في هذا المقال تفاصيل أكثر عن مباراة القمة بين منتخب الامارات وسوريا في كأس العرب وموعد المباراة والقنوات الناقلة.

ينتظر عشاق الكرة العالمية بشكل عام والعربية بشكل خاص لمشاهدة مباراة شرسة وقوية بين الامارات وسوريا في انطلاق منافسات كأس العرب لعام 2021 الجاري, وذلك تحت رعاية الفيفا,وتعد هذه النسخة الأولى من بطولة كأس العرب التي تنطلق في قطر بمشاركة 16 منتخباً, وسوف تخوض الامارات مباراتها الأولى في كاس العرب وسوف تواجه منتخب سوريا ضمن منافسات دور المجموعات لبطولة كأس العرب لعام 2021 الجاري.

ويحتضن ملعب 974 مباراة قوية في بداية انطلاق بطولة كاس العرب بين الامارات وسوريا ويسعى كل من المنتخبين للفوز والحصول على النقاط الثلاث والمنافسة على التأهل, وتضم المجموعة الثانية كل من منتخب الامارات وسوريا وتونس وموريتانيا.

ويستعد منتخب الامارات لمواجهة من العيار الثقيل عندما يواجه منتخب سوريا على أرضية ملعب 974 في قطر وذلك في إطار منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات من بطولة كأس العرب لعام 2021 الجاري.

موعد مباراة القمة بين الامارات وسوريا في بطولة كأس العرب

من المقرر أن تنطلق مباراة الامارات وسوريا ضمن منافسات دور المجموعات من بطولة كأس العرب لعام 2021, يوم الثلاثاء الموافق 30 نوفمبر الجاري من عام 2021 على أرضية استاذ 974 في قطر, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت بتوقيت مكة المكرمة والدوحة, والساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة والخرطوم, والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات وعمان.

معلق مباراة سوريا والامارات والقنوات الناقلة

تستحوذ شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية على حقوق نشر وإذاعة مباريات بطولة كأس العرب لعام 2021, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة beIN Sports Connect, وتم اسناد مهمة التعليق الصوتي إلى المعلق الشهير “عامر الخوذيري”, ويتولى مهمة ادارة المباراة الحكم الزامبي”جاني سيكازوي”.

التشكيلة التي سوف يشارك بها المنتخب السوري في كأس العرب

إبراهيم عالمة وضياء الحق وعمر السومة وخالد حجي عثمان ومحمد مرمور وسعد أحمد وعمرو جنيات ومحمود مواس وفهد اليوسف ومحمد عثمان وخالد كردغلي وأوليفر قسكو ومحمود البحر ومحمد عنز وكامل حميشة وورد السلامة ومحمد حلاق ويوسف محمد وفارس أرناؤوط وثائر كروما ومؤيد خولي وطه موسى ومحمد ريحانية.