مباراة الهلال أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين ولقاء ناري مرتقب ومنتظر - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال أمام الرائد في الدوري السعودي للمحترفين ولقاء ناري مرتقب ومنتظر

جوجل بلس

أهلاً وسهلاً ومرحباً بكم في شبكة القمة نيوز, وسوف نستعرض لكم اليوم تفاصيل أكثر عن موعد المباراة القوية والهامة والتي تجمع بين فريق الهلال الرياضي ونظيره الرائد ضمن منافسات الجولة 24 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يحتل فريق الهلال السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين ويحمل في رصيده 43 نقطة, بفارق 11 نقطة عن متصدر الترتيب نادي الاتحاد, بينما يحتل الرائد المركز التاسع في جدول الترتيب برصيد 29 نقطة.

يدخل الهلال المباراة بمعنويات عالية بعد الفوز على الإتحاد بهدفين مقابل هدف وحيد في الجولة الماضية, ويطمح الهلال بالفوز على الرائد من أجل تحقيق مركز يليق به في الدوري السعودي والمنافسة على اللقب.

وينتظر عشاق الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لقمة جديدة على أرضية ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية” بين الهلال والرائد في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري السعودي للمحترفين.

موعد مباراة الهلال والرائد في الدوري السعودي للمحترفين

تنطلق ركلة بداية المباراة يوم الأحد الموافق 13 مارس 2022, في تمام الساعة 18:50 مساءً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة 17:50 مساءً بتوقيت القاهرة, والساعة 19:50 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الهلال والرائد في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنوات SSC  السعودية على حقوق نشر وإذاعة جميع مباريات الدوري السعودي, وتحديداً على قناة SSC5 HD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الكبير مشاري القرني معلقاً على مجريات هذة المباراة.

تشكيلة الهلال المتوقعة أمام الرائد

عبدالله المعيوف

ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد

سالم الدوسري، سلمان الفرج، جوستافو كويلار، أندرية كاريلو

ماريجا، إيجالو