مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين والهلال يفقد نجمه المتألق أمام التعاون - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال والتعاون في الدوري السعودي للمحترفين والهلال يفقد نجمه المتألق أمام التعاون

جوجل بلس

ينتظر عشاق وجماهر الكرة العالمية والعربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لمشاهدة المباراة النارية والحماسية بين فريق الهلال الرياضي ونظيره التعاون ضمن منافسات الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمتحرفين.

ويستضيف فريق الهلال نظيره التعاون على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن عبدالعزيز ويسعى الهلال لتعزيز نقاطه والفوز في المباراة من أجل الحصول على مركز يليق به في الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل فريق التعاون المركز السادس عشر ويحمل في رصيده 17 نقطة, حيث فاز في آخر جولتين على فريق الحزم وضمك, أما الهلال فيحتل المركز الرابع ويحمل في رصيده 27 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين, وحقق الهلال الفوز على الطائي بأربعة أهداف دون رد.

ويدخل الهلال بمعنويات عالية وثقة كبيرة بعد الفوز في الجولة الماضية على فريق الطائي بأربعة أهداف دون رد, ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في المباراة والحصول على النقاط الثلاث لتعزيز رصيده في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

موعد المباراة الشرسة بين الهلال والتعاون في إطار منافسات الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الهلال والتعاون على أرضية ملعب استاد الأمير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز “ملعب الملز” بمدينة الرياض يوم السبت 15 يناير لعام 2022 الجاري, وتبدأ صافرة حكم اللقاء في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيلة المحتملة لفريق الهلال أمام التعاون

عبد الله المعيوف

مدالله العليان، علي البليهي، جانج هيون سو، حمد اليامي

سلمان الفرج ــ محمد كنو

سالم الدوسري، ماثيوس بيريرا، أندريه كاريلو

بافيتيمبي جوميس

التشكيلة المحتملة لفريق التعاون أمام الهلال

كاسيو

ياسين برناوي – أحمد عسيري – ريكاردو ماتشادو – فهد الحمد

نيلدوبيترولينا – ساندرو

سيدريك أميسي – عبدالمجيد السواط – هيلدون راموس

محمد السهلاوي

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين الهلال والتعاون ومعلق المباراة

تنقل المباراة على شبكة قنوات SSC السعودية وتحديداً على قناة SSC Sports HD 1, وسوف يعلق على مباراة الهلال والتعاون ضمن الجولة السابعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمتحترفين المعلق الكبير مشاري القرني.