مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2022 وقمة كروية بنكهة الإنتقام - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين 2022 وقمة كروية بنكهة الإنتقام

جوجل بلس

يستقبل ملعب “الأمير فيصل بن فهد” في مدينة الرياض مباراة قوية ونارية بين فريق الهلال السعودي وفريق الحزم, وذلك ضمن منافسات الجولة ال22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويدخل فريق الهلال الرياضي مباراته ضد فريق الحزم بمعنويات عالية للغاية بعد الفوز على غريمه النصر في ربع نهائي كأس الملك السعودي بهدفين مقابل هدف, بينما يعيش فريق الحزم أجواء وموسماً صعباً فهو صاحب المركز الأخير في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

وتواجه الفريقين من قبل في 9 مباريات بالدوري السعودي, حيث حقق الهلال الفوز على فريق الحزم في 6 مباريات وحسم الحزم لصالحه مباراة واحدة وتعادل الفريقين في مبارتين, ويحتل فريق الهلال السعودي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة, بينما يحتل الحزم المركز السادس عشر برصيد14 نقطة.

وينتظر عشاق وجماهير الكرة العربية بشكل عام والسعودية بشكل خاص لقمة نارية ومثيرة تجمع فريق الهلال السعودي وفريق الحزم, وذلك ضمن منافسات كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة القمة بين فريق الهلال والحزم في الدوري السعودي للمحترفين

تقام مباراة الهلال السعودي ضد الحزم في إطار فعاليات الجولة ال22 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين على أرضية ملعب “الأمير فيصل بن فهد” بالرياض, يوم السبت الموافق 26 فبراير الجاري لعام 2022, وتبدأ صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة ال5:25 مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة ال6:25 مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة ال7:25 مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

التشكيلة المحتملة والمتوقعة لفريق الهلال أمام الحزم

عبدالله المعيوف.

ياسر الشهراني، علي البليهي، جانغ هيون سو، سعود عبدالحميد.

سالم الدوسري، محمد جحفلي، مصعب الجوير، أندرية كاريلو.

موسى ماريجا، أوديون إيجالوذ.

القنوان الناقلة لمباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي ومعلق المباراة

ستذاع مباراة الهلال والحزم في الدوري السعودي عبر شبكة قنوات SSC السعودية الناقل الوحيد لفعاليات الدوري السعودي للمحترفين عبر قناة ssc sport 1 hd, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق المخضرم سمير المعيرفي معلقاً على مجريات اللقاء.