مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين وقمة كروية مرتقبة - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين وقمة كروية مرتقبة

جوجل بلس

يحتضن ملعب مدينة الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضيه مباراة قويه وشرسة ومن العيار الثقيل بين نادي الهلال الرياضي ونادي الطائي الرياضي, ويحل نادي الهلال ضيفاً ثقيلاً على نظيره الطائي ضمن منافسات الجوله السادسة عشر في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل فريق الهلال المركز الخامس ويحمل في رصيده 24 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين, بينما يحتل فريق الطائي المركز الثامن ويحمل في رصيده 19 نقطة في جدول ترتيب الدوري السعودي.

وشهدت مباراة الهلال الاخيرة اثارة كبيرة أمام نظيره الفيصلي في الدوري السعودي للمحترفين بعد العودة بريمونتادا تاريخية, بينما انتصر فريق الطائي في أخر جولتين له على فريق الحزم والفيصلي.

وينتظر عشاق وجماهير الكرة العربية بشكل عام  والسعودية بشكل خاص لمشاهدة المبارة النارية والحماسية بين فريق الهلال والطائي في اطار منافسات الدوري السعودي الممتاز.

موعد مبارة الهلال والطائي ضمن الجولة السادسة عشر في الدوري السعودي للمحترفين

من المقرر أن تنطلق مبارة الهلال والطائي في الدوري السعودي للمحترفين عل أرضية ملعب الأمير عبد العزيز بن مساعد الرياضية, يوم الثلاثاء الموافق 11يناير الجاري لعام 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة الا ثلث مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة الثالثة الا ثلث مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة الخامسة الا ثلث مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمبارة الهلال والطائي ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة SSC السعودية على حقوق نشر واذاعة مباريات دوري كأس الملك محمد بن سلمان للمحترفين, وتذاع المباراة على قناة SSC 1 HD, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير عبداللة الغامدي معلقاً على أحداث هذة المباراة.

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الهلال أمام الطائي

عبد الله المعيوف

حمد اليامي – متعب المفرج – علي آل بليهي – مد الله العليان

محمد كنو – مصعب الجوير

موسى ماريجا – ماثيو بيريرا – سالم الدوسري

بافيتمبي جوميس

التشكيلة المتوقعة والمحتملة لفريق الطائي أمام الهلال

مارتن لوكوف

حسن الجبيري – لوكاس ألفيش – مارسيلو – إبراهيم الزبيدي

حامد فلاته

دينير جوميس – جمال باجندوح – فهد الجهني

محمد مران – سيفاس ماليلي