مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي وقمة نارية وشرسة بين الفريقين - شبكة القمة نيوز

مباراة الهلال والفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي وقمة نارية وشرسة بين الفريقين

جوجل بلس

ينتظر عشاق الكرة السعودية بشكل عام وأنصار وعشاق الهلال السعودي بشكل خاص لمشاهدة قمة جديدة وقوية في نهائي كأس السوبر السعودي, ضمن منافسات النسخة الثامنة من بطولة كأس السوبر السعودي لعام 2022.

ويحتضن ملعب الأمير فيصل بن فهد في الرياض فعاليات نهائي بطولة السوبر السعودي والتي تجمع بين فريق الهلال والفيصلي, ويطمح الهلال إلى تحقيق اللقب, بينما يسعى الفيصلي لتحقيق الفوز والتتويج بلقب جديد في نهائي السوبر السعودي, بعد التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين في الموسم الماضي.

عشاق كرة القدم العربية والسعودية على موعد يوم الخميس مع مواجهة شرسة ومن العيار الثقيل في ديربي الرياض بين الهلال والفيصلي, حيث يطمح فريق الهلال السعودي إلى التتويج بثاني ألقابه هذا الموسم, بعد الانتصار الكبير بنهائي دوري أبطال اسيا وتحقيق اللقب على حساب نادي بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي.

موعد مباراة النهائي التي تجمع فريق الهلال والفيصلي في كأس السوبر السعودي

من المقرر أن تنطلق مباراة القمة بين الهلال والفيصلي في نهائي كأس السوبر السعودي, يوم الخميس الموافق 6 يناير الحالي لعام 2022, في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً بتوقيت الممكلة العربية السعودية, والساعة السابعة والربع مساءاً بتوقيت مصر, والساعة التاسعة والربع مساءاً بتوقيت الامارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة النهائي بين الهلال والفيصلي

تستحوذ شبكة قنوات SSC السعودية على حقوق نشر وإذاعة مباريات السوبر السعودي, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة SSC HD 1, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الكبير عيسى الحربين معلقاً على أحداث وتفاصيل نهائي كأس السوبر السعودي.

التشكيلة المتوقعة لفريق الهلال أمام الفيصلي

حراسة المرمى: عبدالله المعيوف.

محمد البريك، متعب المفرج، علي ال بليهي، ياسر الشهراني.

محمد كنو، مصعب الجوير، سالم الدوسري، موسى ماريجا.

ماتيوس بيريرا، جوميز.

التشكيلة المتوقعة لفريق الفيصلي أمام الهلال

الكسار.

برناوي – داسيلفا – روسي – العمري.

سيلفا – الدوسري – الكعبي – امالفينتانو.

جيليرمي – تفاريس