مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني وقمة نارية منتظرة - شبكة القمة نيوز

مباراة ريال مدريد وبرشلونة في نهائي كأس السوبر الاسباني وقمة نارية منتظرة

جوجل بلس

ينتظر عشاق وجماهير الكرة العالمية بشكل عام والوطن العربي بشكل خاص لمشاهدة المباراة الحماسية والشرسة بين فريق ريال مدريد وبرشلونة في إطار منافسات نهائي كأس السوبر الاسباني لعام 2022 الجاري.

ويحضتن ملعب استاد الملك فهد الدولي مباراة شرسة ومن العيار الثقيل في كلاسيكو الأرض بين برشلونة وريال مدريد ضمن نهائي كأس السوبر الاسباني, وتقام المباراة على أرض المملكة العربية السعودية بين 4 فرق اسبانية وهي ريال مدريد وبرشلونة واتلتيكو مدريد واتلتيكو بلباو.

ويحتل نادي ريال مدريد المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الاسباني الممتاز ويحمل في رصيده 46 نقطة, بينما يحتل فريق برشلونة الاسباني المركز الخامس في جدول ترتيب الدروي الاسباني ويحمل في رصيده 31 نقطة.

موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة ضمن نهائي كأس السوبر الاسباني 2022

من المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد وبرشلونة على أرضية ملك استاد الملك فهد الدولي في المملكة العربية السعودية ضمن منافسات كأس السوبر الاسباني لعام 2022 الجاري, يوم الأربعاء 12 يناير الجاري لعام 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءاً بتوقيت القاهرة, والساعة العاشرة مساءاً بتوقيت مكة المكرمة, والساعة الحادية عشر مساءاً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة لمباراة القمة بين ريال مدريد وبرشلونة ومعلق المباراة

تستحوذ شبكة قنواتSSC  السعودية على حقوق نشر وإذاعة مباريات كأس السوبر الاسباني لعام 2022, وتحديداً سيتم نقل المباراة على قناة SSC Sports1, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير عصام الشوالي معلقاً على أحداث وتفاصيل هذه المباراة, كونه يحظى بشعبية عالية بين الجماهير العربية.

التشكيلة المتوقعة لفريق برشلونة أمام ريال مدريد

تير شتيجن.

مينجيزا – بيكيه – جارسيا – ألبا.

نيكو جونزاليس – بوسكيتس – جافي

جوتجلا – لوك دي يونج – عثمان ديمبلي.

التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد أمام برشلونة

كورتوا.

فاسكيز – ميليتاو – ألابا – ميندي.

مودريتش – كاسيميرو – كروس.

رودريجو – فينيسيوس – بنزيما.