مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة نارية جديدة - شبكة القمة نيوز

مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا وقمة نارية جديدة

جوجل بلس

ينتظر عشاق ومحبي كرة القدم في الوطن العربي لقمة جديدة وقوية والتي تجمع بين ريال مدريد الاسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا, ويستقبل ملعب “سانتياجو بيرنابيو” مباراة شرسة ومن العيار الثقيل بين ريال مدريد ومانشستر سيتي في إطار فعاليات دوري أبطال أوروبا لموسم 2022.

وتمكن مانشستر سيتي من تحقيق الفوز الكبير على ريال مدريد, في ذهاب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا, على أرضية ملعب الاتحاد, حيث سجل أربعة أهداف مقابل ثلاثة, وجاءت أهداف فريق مانشستر سيتي عن طريق”دي بروين – سيلفا – فودين – جيسوس” بينما سجل أهداف ريال مدريد “هدفين بنزيما – فينسيوس ضربة جزاء”, وسوف نستعرض لكم في السطور القادمة تفاصيل أكثر عن موعد مباراة ذهاب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد ومانشستر سيتي والتشكيل المتوقع للفريقين.

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

تنطلق مباراة مانشستر سيتي وريال مدريد على أرضية ملعب ” سانتياجو بيرنابيو “, يوم الأربعاء الموافق 4 مايو الجاري 2022, وتبدأ ركلة بداية المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية, والساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر, والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الامارات.

القنوان الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وريال مدريد ومعلق المباراة

تذاع المباراة عبر قنوات بي إن سبورتس القطرية, وتحديداً عبر قناة beIN Sports 1 premium, ويتولى مهمة التعليق الصوتي المعلق الشهير عصام الشوالي معلقاً على هذه المباراة.

التشكيلة المتوقعة لفريق ريال مدريد أمام مانشستر سيتي

كورتـوا

ميندي – ألابا – ميليتتاو – كارفاخال.

كاسـيميرو – كروس – مودريتش – فالفيردي.

فينيـسيوس جونيور – كريم بنزيما.

التشكيلة المتوقعة لفريق مانشستر سيتي  أمام ريال مدريد

إيديرسون موراييس

ستونز، فيرناندينيو، لابورت، زينشينكو

برناردو سيلفا، رودري، إلكاي جوندوجان

ستيرلينج، جريليش، جيسوس