موعد المباراة النارية والحماسية بين النصر والاتحاد والقنوات الناقلة - شبكة القمة نيوز

موعد المباراة النارية والحماسية بين النصر والاتحاد والقنوات الناقلة

جوجل بلس

يستقبل أستاد مرسول بارك مباراة القمة بين نادي النصر ضد نادي الاتحاد ضمن الجولة الخامسة من دوري السعودي للمحترفين, والتي سوف تشهد صراع وتحدي كبير بين الناديين حيث أن الناديين قد حققوا إنجازات عظيمة منذ بداية الدوري السعودي, نادي الاتحاد الذي يتربع على عرش الدوري ويحمل في رصيده 9 نقاط ويتمركز في مقدمة ترتيب الجدول, ونادي النصر حقق انتصار عظيم بصعوده إلى ربع نهائي أبطال آسيا.

موعد مباراة النصر والاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

يفتتح ملعب مرسول بارك أبوابه يوم السبت بتاريخ 18 سبتمر من سنة 2021 لإستقبال المباراة النارية والحماسية بين الاتحاد والنصر السعودي في دوري السعودي للمحترفين وسوف تنطلق المباراة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت أبو ظبي.

القنوات الناقلة للمباراة النارية بين النصر والاتحاد

شبكة قنوات SSC سوف تقوم بنقل مباشر لمباراة النصر والاتحاد, ويمكنكم مشاهدة المباراة بجودة إتش دي عبر الإشتراك في الباقات المخصصة لمشاهدة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

نقاط الفريقين وترتيبهم في الدوري السعودي للمحترفين

يحتل الاتحاد الترتيب الأول في الدوري السعودي ويحمل في رصيده 9 نقاط من 4 مباريات, حيث قام بالفوز في 3 لقاءات وخسر في لقاء واحد وسجل 11 هدف داخل شباك الفرق التي تقابل معها وعليه 3 أهداف.

ويحتل النصر المركز الثامن ويحمل في رصيده 6 نقاط من 3 مباريات, حيث قام بالفوز في مبارتين وهزم في مباراة واحدة, حيث سجل 8 أهداف وعليه 4 أهداف.

تذاكر مباراة النصر ضد الاتحاد في الدوري السعودي للمحترفين

صرحت ادارة ملعب نادي النصر الرياضي عن طرح تذاكر المباراة والتي سوف تنطلق يوم السبت 18 سبتمبر 2021 ضمن الجوالة الخامسة والنارية من دوري السعودي للمحترفين ويسعى الفريقين بالخروج من المباراة بأقل الخسائر وتحقيق النقاط الثلاثة.